لتتحد طاقاتنا تطوعاً في سبيل خدمة تطلعاتنا

لتتحد طاقاتنا تطوعاً في سبيل خدمة تطلعاتنا

صورة لمجموعة شبابية من المتطوعين خلال المخيم الشبابي

إنضم إلى فريق عملنا وتطوع معنا

نسعى إلى تشجيع الشباب على التطوع وتولي أدوار قيادية تساهم في تحقيق التغيير المنشود داخل المجتمع الفلسطيني.

تعمل المؤسسة على تعزيز مشاركة متطوعيها في تحقيق رسالتها الرامية إلى تمكين الفئات المهمشة والمساهمة في الوصول إلى مجتمع إدماجي، يتمتع فيه الكل بالقدرة على المشاركة الفاعلة، وتحترم فيه الحقوق الفردية والجمعية، وتصان فيه التعددية.

ها هي فرصتك للتطوع معنا

“إذا كانت آمالنا في بناء عالم أفضل وأكثر أمناً هي أن تصبح أكثر من مجرد تمنيات، فإننا سنحتاج إلى مشاركة المتطوعين أكثر من أي وقت مضي”.

– كوفي عنان

رنا خليل، متطوعة لدى REFORM
مؤسسة REFORM لها تأثير إيجابي على كل من يتطوع لديها. خلال فترة تطوعي مع المؤسسة، أصبحت أكثر إلماماً بأهمية العمل المجتمعي، مما عزز من نظرتي تجاه مجتمعنا الفلسطيني ومشاركتي الفاعلة بشكل كبير.”

رنا خليل

متطوعة لدى المؤسسة
ديما بسطامي، متطوعة لدى REFORM
“خبرتي في التطوع مع المؤسسة لم تنمي مهاراتي على المستوى المهني فحسب، بل بلورت قدراتي على الصعيد الشخصي أيضاً. فقد فتحت هذه التجربة الباب أمامي لمقابلة أشخاص من خلفيات ثقافية مختلفة. كما وتعلمت الكثير عن أهمية المشاركة في عليات صنع القرار. أنا فخورة جداً بكوني جزء من عائلة المؤسسة.”

ديما بسطامي

متطوعة لدى المؤسسة
جورجيت سحار، متطوعة لدى REFORM

“تجربتي في التطوع مع مؤسسة REFORM طورت من مهاراتي الشخصية بشكل كبير. فقد تعززت قدرتي على التواصل بفاعلية مع الآخرين. وبفعل ذلك، أصبحت قادرة على تقبل الإختلافات بين الأفراد والمجموعات وإحترام آرائهم، حتى لو لم تكن متوافقة مع ما أفكر به.”

جورجيت سحار

متطوعة لدى المؤسسة

نموذج التطوع

نشكرك على رغبتك بالتطوع معنا

سنقوم بالرد على طلبك في أقرب وقت ممكن. في حال كان لديك أي إستفسارات، يسعدنا الإستماع والإجابة على كل ما ترغب بمعرفته. ما عليك سوى التواصل مع دائرة الإتصال والتواصل لدينا على info[at]reform.ps.

7 + 5 =

متطوعتان خلال جلسة ثقافية داخل بيت الإبداع
إذا كنت ترغب بالمساهمة في تطوير المؤسسة،
إنضم إلى عضوية هيئتنا العامة