مجلس الإدارة




يتألف مجلس إدارة المؤسسة من مجموعة من النشطاء الذين يحددون رؤية المؤسسة ويقومون بتصميم تدخلاتها الاستراتيجية.

محمد رباح

رئيس مجلس الإدارة

ناشط شبابي وحاصل على درجة الماجستير في العمل الشبابي والمجتمعي من جامعة Durham في بريطانيا. شريك مؤسس لمؤسسة بيت بيوت الفلسطينية لتقمص الأدوار الإرتجالية، ويعمل حالياً كمدير تنفيذي لمدرسة سيرك فلسطين. يمتلك رباح خبرة مهنية واسعة في مجال العمل الشبابي والمجتمعي، بالإضافة إلى تمكين الشباب في المجالين المهني والشخصي. كما تشتمل خبرته على الإدارة والبحوث المهنية، واستخدام أدوات التعلم غير التقليدية مثل السيرك وألعاب تقمص الأدوار الإرتجالية لدعم تنمية المجتمعات والمجموعات الشبابية.

محمد رباح
كارمن كشك

كارمن كشك

نائب رئيس المجلس

كارمن كشك، متخصصة في مجال الاتصال والتواصل الاستراتيجي وصناعة المحتوى. حاصلة درجة الماجستير في الدراسات الدولية، والبكالوريوس في الإعلام والعلوم السياسية من جامعة بيرزيت، بالإضافة إلى دبلوم عالي في دراسات الجندر من جامعة أيسلندا. تعمل حالياً مسؤولة للمعلومات والنشر في مكتب العلاقات العامة في جامعة بيرزيت، وعضو في الهيئة الاستشارية لحملة الحق في التعليم التابعة للجامعة. عملت كارمن على العديد من الملفات في الجامعة، منها الإشراف على تطبيقات هويتها البصرية، كتابة محتوى منشوراتها، إلى جانب كتابة الخطابات والرسائل الرسمية، وتولي مهام الكتابة في قضايا الحرية الأكاديمية وحق الطلبة والأكاديميين في التعليم والمنتهكة من قبل الاحتلال الإسرائيلي.


حسن المحاريق

حسن المحاريق

أمين صندوق مجلس الإدارة

ناشط إجتماعي وحاصل على درجة الماجستير في الدراسات الأوروبية من جامعة هاينريش هايني ودرجة البكالوريوس في علم الإجتماع من جامعة بيت لحم. ويعمل حالياً منسقاً لبرنامج الشباب في المبادرة الفلسطينية لتعزيز الديمقراطية والحوار العالمي – مفتاح. وعمل منسقاً لبرنامج المتطوعين في مركز المرأة للإرشاد القانوني والإجتماعي. كما عمل سابقاً في الحقل الإغاثي لدى عدد من المؤسسات الدولية سيما خدمات الإغاثة الكاثوليكية ومنسقاً لمشروع الأمن الغذائي في مؤسسة مجتمعات عالمية.

طارق أبو هشهش

عضو مجلس إدارة

ناشط إجتماعي وحاصل على درجة البكالوريوس من جامعة الخليل في اللغة الإنجليزية وآدابها ودبلوم عالي في إدارة المشاريع. ويعمل مديراً لبرنامج الإغاثة في الضفة الغربية لدى وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين UNRWA.
عمل أبو هشهش مديراً تنفيذياً لمركز مصادر التنمية الشبابية التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وعمل مديراً لمشروع بيت اللاعنف ومديراً إقليمياً لمؤسسة أيام المسرح الهولندي.

طارق أبو هشهش
محمد جبران

محمد جبران

عضو مجلس إدارة

ناشط سياسي حاصل على درجة بكالوريوس في التربية من جامعة الخليل ويعمل حالياً في هيئة مقاومة الجدار والاستيطان مديرا لدائرة دعم الصمود في جنوب الضفة الغربية، كما عمل سابقا منسقا للمشاريع في مؤسسة REFORM.

ديما العرقان

عضو مجلس إدارة

جمعت السيدة ديما العرقان 20 عامًا من الخبرة المهنية في مجالات الإدارة وتنمية القدرات وإدارة البرامج ومواكبة المنظمات والمساهمة في عمليات صنع السياسات المختلفة. لقد طورت مجموعة مهاراتها من خلال العمل كمديرة لوكالة التنمية البلجيكي؛ أخصائية المجتمع المدني لخدمات الإغاثة الكاثوليكية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية؛ رئيس بعثة الاتحاد الفرنسي للرياضة والجمباز ومدير برنامج لجان العمل الصحي ومستشار GIZ.

السيدة ديما حاصلة على درجة الماجستير في التعاون الدولي والتنمية. في عام 2015، انضمت إلى وزارة الخارجية كدبلوماسية. شغلت منصب مدير البرنامج والقائم بأعمال نائب المدير العام للوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي، والمنسق الوطني للتعاون فيما بين بلدان الجنوب، وترأس الآن شؤون غرب إفريقيا في وزارة الخارجية.

ديما العرقان
جورجيت سحار

جورجيت سحار

عضو مجلس إدارة

ناشطة اجتماعية حاصلة على درجة البكالوريوس في العلوم المالية والمصرفية من جامعة بيرزيت. وهي تشغل حاليًا منصب المسؤول الإداري في منظمة Action Against Hunger. عملت سابقًا كمنسقة إدارة ومشتريات في REFORM.

عبد الله قدح

عضو مجلس إدارة

السيد عبد الله قداح هو المدير التنفيذي لشركة Go More Fun Palestine والشريك المؤسس المشارك لأول منصة تعليمية فلسطينية (iteacher). حاصل على ماجستير في التنمية المستدامة من جامعة القدس في فلسطين. كان عبد الله ناشطًا بشكل مستمر في تطوير المجتمع الفلسطيني. بالتوازي مع عمله في مجال الأعمال، ساهم عبد الله بشكل مستمر في ريادة الأعمال الاجتماعية وتنمية الشباب.

عبد الله قدح